الجمعة، 20 أكتوبر 2017

drop

لا لاحتكار المعلومة
نعم للتعاون وتحقق نجاح مميز
وارجو الجميع ان يشاركون بما لديهم من خبرات او معرفه
لتعم الفائدة على الجميع
اليوم احضرت موقع مميز يستعملة كثير من المسوقين بالتجارة الالكترونية لاستهداف نيتش محدد ويعطي مؤشر قوي لحركة بيع المنتج الذي تود العمل فيه
الموقع هو
http://buzzsumo.com/
يحلل لك افضل النتائج لاي منتج او عنوان حيث تظهر نتائج البحث العنوان في وسائل التواصل مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها ونوع المرتادين
يوفر تجربة إستخدام مجانية لفترة من الزمن تستطيع من خلالها إيجاد المحتوى الشائع و الأكتر تفاعل في مجال من المجالات
تتيح لك أيصا ميزة إستنباط أفكار ربحية غير مسبوقة بالإعتماد فقط على المعطيات التي تتوفر عليها هذه الخدمة الموقع و ما يميز هذه الأخيرة حقا هو السهولة التامة في الإستخدام , بحيث كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى واجهة الموقع و ضع أحد الكلمات المفتاحية التي تود ان تعرف المحتوى الشائع و الأكثر شعبية حولها وبعد إدخال الكلمة و الضغط على Ok ستجد الكثير من نتائج البحت المصنفة حسب شعبيتها , مع العلم أنه بإمكانك تخصيص البحت حسب المدة الزمنية ( قبل أسبوع , قبل يوم , قبل شهر .. ) او حيب الدول المستهدفة أو أيصا حسب نوعية المحتوى ( مقالة , فييديو يوتيوب , مراجعة ... ) ! كل هذا تجده في القائمة الجانبية على اليسار !
الخدمة تمنحك معلومات هامة من قبل عدد المشاركات و الإعجابات التي حظيت بها المقالات الأكثر شعبية في شتى مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة ! أيضا تمنحك أهم مصادر التي يحصل من خلالها هذا المحتوى على بالينكات , بالإضافة إلى تحليلات هامة تخص السمعة التي يحظى بها هذا المحتوى على مستوى فيسبوك
وصحيح أن الخدمات بالموقع هي مدفوعة و تمنحك فقك 14 يوم بشكل مجاني إلا انه يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني عن طريق أولا تغيير عنوان الإيبي الخاص بجهازك و أيضا الإعتماد على بريد إلكتروني مؤقت في كل عملية تسجيل في هذه الخدمة ! رغم ان المبلغ كبير نوعا ما للبعض و الذي يمكن استثمارة مقابل النتائج التي يمكن الحصول عليها وما تحققة من ارباح فانه يعتبر ذو جدوى خاصة بعد التجربة المجانية التي تمكنك من الحصول على مبلغ الاشتراك الشهري على الاقل
واشكر مرة اخرى الدكتور ُ|Ramy على تشجيعنا على تبادل المنفعة وثبت الله ذلك في موازين حسناته ومن شاركه
Image may contain: 1 person
No automatic alt text available.
Image may contain: text
مشاركة اضافية تعريف بادوات تساعدك ان لم يكن لديك فريق عمل محترف لدعمك :1.BuzzSumo
58 في المئة من المسوقين سيرفعون قيمة الستثماراتهم في سنة 2018، و لضمان النتائج المتوخاة من استثمار بعض الدولارات و هو توجيه المحتوى للفئة المهمة حقا بمحتواك،اسخدم BuzzSum
o للبحث على المحتوى الدي يريد جمهورك فعلا، فقط أدخل أي كلمة لها صلة بمحتواك في BuzzSumo و سوف تحصل على تقرير مفصل يبين مدى المحتوى السابق حول هذا الموضوع أو الكلمة المفتاحية التي بحث عنها.

2.Mention
تريد أن تتبع ما يقوله الناس عنك ومنافسيك؟ Mention يساعدك على تتبع العبارات الرئيسية والأسماء التجارية، في الوقت الحقيقي، لذلك لا تهمل محادثة العملاء الحاليين والمحتملين.

3.Autosend
إذا كنت تريد أن تصل شخصيا إلى كل شخص انظم إلى موقعك الخاص، يمكنك دلك مع Autosend ، هده الأداة سوف تساعدك على إرسال إيميلات محددة و مهيئة للبريد الإلكتروني تلقائيا إلى كل زبون بناء على ما يفعلون على موقع الويب الخاص بك، إدا في كل مرة تسجل زبون جديد في موقعك، أو اشترى من موقعك، أو زار رابط معين في موقعك يمكنك مراسلته بإيميل خاص أنت خصصته مسبقا لتلك الفئة.

4.Ducksboard
تتبع عدد الناس المسجلين في القائمة البريدية الخاصة بك، و أيظا المسجلين في خدماتك و المشترين لمنتجاتك كل يوم مرهقة كثيرا بدون استعمال أداة مناسبة، يمكنك البقاء على اطلاع دائم بالتحليلات الخاصة بكل الخدمات التي تستخدمها و في الوقت الحقيقي مع لوحة أداة التتبع و التحليل مثل Ducksboard

5.ReferralSnip
أظهرت دراسة سنة 2014 أن 85 في المئة من الشركات الصغيرة حصلت على زبائن من خلال كلمة في الفم أو ما يسمى بنظام الإحالة، إذا كنت لا تريد أن تفوت عليك الكثير من الأعمال الجديدة، وخلق برنامج الإحالة الخاصة بك مع أداة مثل ReferralSnip،
التي تساعدك على وضع برنامج الإحالة في أقل من دقيقة. فقط عليك إدخال بعض معلومات الشركة و تصميم صورة خاصة بشركتك
ويمكن للعملاء الخاص بك يبدأ في الإشارة إلى عملاء جدد لعملك.

6.Oktopost
إدارة وجودك في مواقع التواصل الإجتماعي لا يجب أن تكون مرهقة و صعبة. مع أدوات وسائل التواصل الإجتماعي مثل Oktopost يمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك، وإدارة المحادثات وقياس فعالية الحملات الخاصة بك بسهولة، في مكان واحد.

7.Picreel
فقط لأن الناس تقوم بزيارة موقعك الخاص لا يعني أن كل الزوار سيتحولون لزبائن بالفعل. و في الواقع حسب نسبة التحويل، و 96 في المئة من جميع الزوار لا يعودون للموقع مرة أخرى، هذا هو السبب في أنه يلعب دورا مهما في تحسين موقع الويب الخاص بك مع أدوات مثل Picreel، والتي تساعدك على التقاط زوار عندما يريدون الخروج من الموقع.

8.VWO
VWO هو أداة اختبار A/B الذي يساعد على تحديد ما الدي يعمل في موقعك و يعطي نتائج و ما الدي لا يعمل، يمكنك استعمال هده الأداة لاختبار مدى جادبية العنوان، أو تصميم الموقع و حتى تعليقات الزوار و آراءهم حول الموقع.

9.Tropical
ماهو العامل المشترك بين أدوات مثل مكتب المساعدة، و برامج التسويق الإلكتروني، و خدمة العملاء؟ فهي تخزن جميع المعلومات الخاصة بعملاءك. إذا كنت ترغب في إظافة كل تلك البيانات معا لإنشاء ملف تعريف الكامل والجدول الزمني لكل عميل وأنشطته، عليك باستعمال Tropical.
10.Socedo
أجزم أنكم ترغبون في استغلال موقع تويتر للحصول على المزيد من التحويلات؟ يمكنكم دلك مع Socedo. يكفي كتابة الكلمات المفتاحية، الهاشتاغات أو معايير البحث الأخرى و هو سيعطيكم لائحة متعلقة بتلك الكلمة. Socedo سوف يساعدك أيظا على تغريد تويتات المفضلة لديك بشكل أوتوماتيكي، اتبع الخطوات و أرسل رسائل مباشرة للحصول على تحويلات.

11.Canva
جيد لست محترف فوتوشوب. هدا لا يعني أنه لا يمكنك إنشاء تصاميم للتسويق الإلكتروني و جميلة أيظا في دقائق مع Canva، مما يمكنك من إنشاء أي تصميم انطلاقا من بعض الصور الموجودة في وسائل التواصل الإجتماعي، و مجانا. يمكنك استعمال تلك الأمثلة أو تخزينها على الأنترنت و أيظا دمجها مع صولر أخرى فقط عليكم بالإبداع و إظافتها لأعمالكم.

12.Ope.nr
Ope.nr يساعدك على إضافة دعوة إلى تحويل الزائر إلى زبون على أي رابط تنشره في مواقع التواصل الاجتماعية. الآن أي زائر سينقر على رابطك سوف يحوله مباشرة لموقعك إن كان مهتما بشراء خدماتك.

13.Uberflip
بدلا من إرسال الزوال بشكل عشوائي لموقعك، استخدم Uberflip لمشاركة القائمة لتنسيق المحتوى الخاص بك على موقعك. مع Uberflip يمكنك إنشاء الدعوات الموجهة للتحويل داخل المحتوى الخاص بك لتحويل الزائرين إلى عملاء.

14.FullContact
التسويق هو خلق علاقات جيدة مع الزوار و الزبناء، ولكن هذا من الصعب القيام به من دون الكثير من البيانات ذات الصلة. أدخل FullContact ، التي تعطيك الأسماء الحقيقية و الصور و أيظا رابط الصفحة على مواقع التواصل الإجتماعي لكل منخرط. هكدا كلما تسجل زائر سوف تظهر لك معلوماته كاملة للتواصل معه بشكل دائم.

15.Person
عملاء personas تساعدك على إنشاء حملات التسويق المستهدفة. و لكن ما الدي يساعد حقا في إنشاء عملاء personas؟ إطار أو برمجية صغيرة إسمها Person، والتي تساعدك على تصور العملاء التي تستهدفهم عن طريق إدخال جنسهم، ما يحبون، السلوكيات و الأهداف في تصميم بسيط للقراءة. Person يتيح لك أيظا أن تشارك عملاء personas التي تم إنشاءها حديثا، مما يجعلها مثالية لتبادل مع فرق والمسوقين الآخرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق